رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجينا «صلعاء».. ومخرج «ستهم» يبحث عن الفاعل

نشر
روجينا
روجينا

صورة روجينا وهي حليقة الرأس (صلعاء) من كواليس مسلسلها الجديد "ستهم" أثارت استياء فريق العمل وخاصة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي يبحث عن الفاعل من أجل محاسبته لأنه تسبب في حرق مشهد مهم من شاهد مسلسل روجينا "ستهم".

روجينا 

من جانبه أعلن مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، أنه سيقوم بمحاسبة المتسبب فى تسريب الصورة، في حين لم يكشف عن هويته مرجحًا أنه قد يكون أحد الأفراد "المجاميع" ممن يستعين بهم فى المسلسل، لافتا إلى حرصه على فرض السرية فى الكواليس للحفاظ على  تفاصيل مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، قبيل عرضه على الشاشات.

روجينا 

وقال المخرج في تصريحات صحفية، إنه حاول الفترة الماضية فرض السرّية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية والتي ظهرت فيها روجينا حليقة الرأس، وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال، مشيرًا إلى أن ذلك يتنافى مع الأمانة المهنية، ويؤثر سلباً في صناعة الفن بشكلٍ عام لا في المسلسل فحسب، مؤكدًا أن "ستهم" يحمل العديد من المفاجآت، وآملاً أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان 2023.

روجينا 

الاستياء انتشر أيضا داخل كواليس تصوير مسلسل "ستهم" للنجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، عقب تسريب صورة الشخصية التي تؤديها روجينا، وتظهر فيها حليقة الشعر، ما وصفه العاملون بالمسلسل بأنه حرق لأحداث العمل قبل أيام من عرضه.

 أبطال مسلسل "ستهم" 

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وغادة طلعت، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

روجينا 

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

عاجل