رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «أهلا رمضان والمنتجات السيوية» بكلية التربية جامعة الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن معرض (أهلاً رمضان) يأتي كمبادرة من قطاع خدمة المجتمع بالجامعة؛ لتخفيف العبء المادي على المواطنين والعاملين بالجامعة، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية، استعداداً للشهر الكريم.
جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور أشرف الغندور، اليوم /الأحد/، معرض "أهلا رمضان والمنتجات السيوية" بكلية التربية جامعة الإسكندرية، وذلك برعاية رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة.
وثمّن الغندور الدور الفعال والكبير للجهات المشاركة لتنظيم ذلك المعرض، والتي قامت بعرض كافة السلع بأسعار مناسبة للجميع.
من جانبه.. أكد عميد كلية التربية الدكتور محمد أنور أن المعرض يوفر كافة السلع والاحتياجات ومستلزمات رمضان من تمور وعسل وزيت زيتون وياميش ونعناع جبلي والعطارة ومنتجات سيوة، مشيرا إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض في هذا التوقيت؛ لتخفيف الأعباء عن منتسبي جامعة الإسكندرية، حيث تتميز المنتجات بجودتها العالية وانخفاض أسعارها.
في الوقت نفسه.. قام نائب رئيس الجامعة الدكتور أشرف الغندور بافتتاح مشتل الزهور بكلية التربية جامعة الإسكندرية تزامناً مع أعياد الربيع، كما تفقد وحدة الإرشاد الأكاديمي، وتوجه الغندور بالشكر لعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية؛ لمجهودهم في تطوير وتحسين العملية التعليمية بالكلية.

عاجل