رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على الجيش الملكي الليلة في الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلاً على الجيش الملكي المغربي، في التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وستشهد المباراة قوة وندية بين الفريقين، خاصة أن كلا منهما يسعى لحصد بطاقة التأهل كأول مجموعته، لاسيما أن الجيش الملكي سبق وتعادل مع بيراميدز في القاهرة بهدفين مقابل هدفين.

ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

من جانبه تحدث البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، مع لاعبي فريقه حول أهمية التركيز في المباراة، والعمل على تحقيق الفوز وتعويض التعادل الذي حدث في مباراة الفريقين بالقاهرة، وحذر باتشيكو من انطلاقات مهاجمي الفريق المغربى.

كما طلب الخواجة البرتغالي من خط هجومه التركيز طوال شوطي المباراة والسعي للتسجيل المبكر في شباك الجيش الملكي.

وكان باتشيكو أعلن قائمة المباراة وضمت كلاً من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق- أحمد فتحي، خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى في حراسة المرمى، وفى الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي، خط الوسط: وليد الكرتي - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.