رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره مالاوي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار في شهر يناير المقبل 2024، حيث يبحث منتخب الفراعنة عن صدارة المجموعة التي تضم كلا من غينيا وإثيوبيا ومالاوي ومصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ومالاوي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق الـ24 من شهر مارس الجاري، حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر ومالاوي منقولة على قناة أون تايم سبورت الأرضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لتصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للبطولة المقبلة والحاصلة على حقوق بث مباريات الكاف، ومن الممكن أن تنقل المباريات من خلال قناة أون تايم سبورت الفضائية في حالة نجاح القناة في التفاوض على نقلها.

وأعلن المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عن القائمة النهائية للفراعنة، لخوض مباراتي مالاوي والمقرر يومي 24، و28 خلال شهر مارس الجاري ضمن الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي: "محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا، محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، أحمد حجازي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامه جلال ومحمد حمدي ومصطفى فتحي، وضم هشام صلاح، ومحمود حمادة من فاركو”.

عاجل