رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفرالشيخ.. تكريم الأم المثالية وحملات تموينية لضبط المخالفات

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تمكنت حملات مديرية التموين في كفرالشيخ ، بالتعاون مع مجالس المدن، من تحرير 35 محضراً متنوعاً لأصحاب المخابز، ما بين نقص وزن ما بين 8 و20 جراما، وعدم الإعلان، وغلق بدون عذر، وتصرف في الدقيق، وعدم نظافة.
وقال وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ عماد حبيب - في تصريحات صحفية - إن الحملات تمكنت من ضبط صاحب مصنع حلوى، لحيازته بيض دواجن لزوم التجهيز، والإنتاج غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على 390 بيضة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط صاحب مخزن منتجات ألبان حيازة سلع بدون بيانات، وتم التحفظ على إجمالي ٩٥ كجم زبدة، غير مدون عليها أى بيانات بشأن الإنتاج أو الصلاحية.
كما تمكنت الحملات من ضبط صاحب "هايبر ماركت"، لحيازته لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وتم التحفظ على إجمالي وزن 7 كجم لحم مذبوح خارج المجازر الحكومية، وضبط صاحب مصنع لإنتاج الشكولاتة حيازة سلع غذائية منتهية الصلاحية بقصد إعادة تدويرها، وتم التحفظ على إجمالي وزن 53 كجم من الشكولاتة منتهية الصلاحية.

وفي سياق آخر، كرم وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبدالله، الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، هدى عبداللطيف محمود مصطفى، موجها الشكر لها ولأسرتها وأبنائها الــ 3 الأطباء، وذلك بمديرية التربية والتعليم.
جاء ذلك بحضور وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ الدكتور علاء جودة، ومصطفى مرعي، المدير العام للتعليم العام، وعدد من قيادات التربية والتعليم.
وفضل وكيل الوزارة استقبال الأم المثالية وأنجالها الثلاثة على باب مديرية التربية والتعليم، وحتى مكتبه داخل ديوان المديرية، مقدما لها شهادة تقدير وبوكيه ورد.
وأكد محمد عبدالله، أن المرأة المصرية حظيت بمكتسبات فريدة في عصر الجمهورية الجديدة، حيث حرصت القيادة السياسية على إطلاق الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج المجتمعية الداعمة للمرأة، وهو ما أسهم في بناء قدراتها وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعيات، وإدماجها كعنصر فاعل ورائد في خطط التنمية المستدامة وتعزيز قدرة المرأة على مواجهة التحديات من خلال تحقيق المساواة في المجتمع وتكافؤ الفرص.
 

عاجل