رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» اليوم في المحافظات

نشر
فعاليات «مستقبل وطن»
فعاليات «مستقبل وطن»

نظم حزب مستقبل وطن، اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023، عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة الجيزة،
أقامت أمانة الحزب بالمحافظة، معرض «الأسرة المصرية» بكفر غطاطي بالهرم حيث شهد إقبالًا متزايدًا من أهالي القرية والقرى المجاورة مع وجود تخفيضات كبيرة على أسعار المعروضات من كافة السلع التي تهم الأسرة المصرية.

 



وفى محافظة الوادي الجديد،
أقامت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة طبية بالوحدة الصحية بأبو هريرة بمركز الفرافرة في تخصصات طبية مختلفة، وجرى تقديم الخدمة الطبية لأهالي القرية والقرى المجاورة والفئات الاولي بالرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة في تخصصات " الباطنية – اسنان – وانف واذن - أطفال ". وتحليل وأشعة بأجمالي عدد 113 مستفيدا وصرفت الدواء بالمجان للمنتفعين من أبناء القرية والقرى المجاورة لها ضمن خطة الحزب للوصول بالخدمات الطبية للقرى البعيدة والنائية.

 

وفى محافظة مطروح،
أقامت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة الخير والتي تعتبر من أكبر المبادرات الاجتماعية حيث بلغت 2 آلاف كرتونة مرحلة أولى وجاري توزيع 10 ألف كرتونه خلال الأيام القادمة لدعم كافة الفئات الأولى بالرعاية والفئات الأكثر استحقاقًا، وذلك من أجل إدخال البهجة والسرور على قلوبهم، قُبيل قدوم شهر رمضان الكريم وتم توزيع المساعدات على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية بنطاق محافظة مطروح.

عاجل