رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج رؤوف عبدالعزيز يستأنف عمليات مونتاج «ستهم»

نشر
ستهم
ستهم

استأنف المخرج رؤوف عبدالعزيز، اليوم السبت، عمليات مونتاج ومكساج مسلسله الجديد "ستهم"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.
وقال عبدالعزيز - في تصريح صحفي - إنه استأنف عمليات المونتاج بالتزامن مع استكمال تصوير مشاهد الحلقات الأخيرة من المسلسل، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من تصوير أكثر من 70 % من المشاهد.
كان أبطال المسلسل قد قاموا - مؤخرا - بتصوير عدد من المشاهد بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط، شارك فيها عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي والفنان أحمد الرافعي، داخل منزل ومسجد الشيخ التهامي بالقرية .
وكانت الفنانة روجينا بطلة المسلسل قد كشفت مؤخرا عن قصة المسلسل، الذي يتناول كفاح المرأة، ويقدم نموذجا إنسانيا في العطاء، ويعد تكريما للمرأة في صورة عمل درامي .
وظهرت روجينا في البرومو بدور "ستهم"، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، كما كشف البرومو عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا.
"ستهم"، بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويعد مسلسل "ستهم" هو التعاون الثاني بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، أحمد صفوت، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، دينا محسن الشهيرة بويزو، ومحمد عادل.

عاجل