رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط توقع بروتوكول تعاون مع شركة التعاون للبترول

نشر
محافظ دمياط
محافظ دمياط

استقبلت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، بمكتبها، أمس، رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول ناصر شومان، والوفد المرافق له، حيث قاما بتوقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لإنشاء وتشغيل محطات تموين وخدمة وقود وغاز متكاملة.

وأشارت محافظ دمياط إلى أنه وبموجب هذا البروتوكول ستقوم المحافظة بتوفير قطع أراضي لإقامة محطات تموين المواد البترولية والخدمات المتكاملة، على أن يتم إبرام عقد تشغيل وإدارة منفصل لكل محطة، وفقًا للوائح المنظمة لذلك، هذا إلى جانب قيام الشركة بجلب العلامات التجارية المميزة لإدارة الخدمات بالمحطات المقرر إنشائها، لافتة إلى أنه سيتم وضع مخططات معتمدة لكل محطة متضمنة جميع المعدات اللازمة للتشغيل وكذلك تطبيق اشتراطات الأمن الصناعي.

فيما رحبت المحافظ بهذا التعاون الذي يأتي مع شركة التعاون للبترول إحدى شركات قطاع البترول الرائدة في مجالات تصنيع وخلط وتعبئة وتسويق الزيوت المعدنية والشحومات والمنتجات الكيميائية والبترول وإقامة المحطات لها، وذلك لتحقيق أهداف المحافظة في إقامة محطات تموين وخدمات سيارات متكاملة لخدمة المواطنين بعدة مناطق.

وفي هذا السياق، بحثت المحافظ ورئيس الشركة آلية التنفيذ، واختيار الأراضي الأنسب لإنشاء المحطات متضمنة منطقة خدمات متكاملة وفقًا لمعايير محددة.

ومن جانبه، أهدى رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، درع الشركة إلى محافظ دمياط تقديرا لجهودها المبذولة لتحقيق الشراكة بما يسهم في تحقيق التنمية بهذا القطاع.

عاجل