رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة طنطا تحصد جائزة المركز الثاني للمواقع الإلكترونية الخدمية بمصر

نشر
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي عن تأهل 6 ملفات للجامعة ضمن قائمة أفضل 10 متقدمين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة.

ونوه بفوز الجامعة بالمركز الثاني بجائزة المواقع الالكترونية المتميزة في تقدم الخدمات الحكومية على مستوى جميع مؤسسات الدولة، للعام الثاني على التوالي، كما حصدت الجامعة - لأول مرة - المركز الثاني بجائزة القيادات المتميزة (فئة المدير العام)، لمدير عام شئون مكتب رئيس الجامعة.

وأوضح بيان للجامعة، اليوم الخميس، أنه من ضمن الملفات المتأهلة بقائمة أفضل 10 متقدمين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دروتها الثالثة، ملف أفضل مبادرة حكومية ابتكارية عن "تطبيق أليات الحوكمة المؤسسية الإدارية والمالية باستخدام نموذج الإدارة بالأهداف"، والتي نفذتها الجامعة خلال العامين الأخيرين، وكذلك ملف تكافؤ الفرص وتمكين المرأة وملف جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة الكليات" عن كلية الصيدلة وملف القيادات المتميزة فئة رئيس القطاع عن امين عام الجامعة.

وأكد رئيس جامعة طنطا أن المراكز المتقدمة التي حققتها الجامعة تأتي تتويجاً لجهود العاملين بالجامعة، والأداء المتميز لجميع فرق العمل الفائزة، ونتاجا لتطبيق نظرية الادارة بالاهداف في تحديد مستهدفات الخطة الاستراتيجية للجامعة ومحاور التطوير والانجاز.
 

عاجل