رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صن داونز يحيل المنسق العام بالفريق للتحقيق بسبب الأهلي

نشر
صن داونز
صن داونز

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، إحالة خالد علي المنسق العام للفريق إلى التحقيقات بسبب التصريحات التي أدلى بها في بعض القنوات عن المنافسة بين صن داونز والأهلي والهلال السوداني.

وكان خالد علي خرج بتصريحات تليفزيونية قال فيها: «الأهلي لم يكن موفقا في اللقاء الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر يضع حسابات خاصة، وهي مباراة ومرت والمدرب أغلق الصفحة ويركز في القادم لأن هدفه التتويج بالبطولة». 

تصريحات خالد علي لم تعجب مسؤولي صن داونز، خاصة وأنه تحدث أيضا عن حقيقة تفويت صن داونز مباراته أمام الهلال من أجل إخراج الأهلي من البطولة.

وقال صن داونز في بيان رسمي: «نما إلى علم ماميلودي صن داونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وقواعد النادي».

وأضاف البيان: «ينظر صن داونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية ويبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق».

وتابع: «صدرت تعليمات لخالد علي بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب النادي والخضوع للتحقيق، وسيكشف النادي المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق».

يذكر أن صن داونز يستعد لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

عاجل