رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوهاج تدشن حملة «إفطار صائم» استعداداً لاستقبال شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

دشن طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء ، حملة "إفطار صائم" والتي تنفذها مؤسسة "مصر الخير"، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.


وأعرب محافظ سوهاج - ، عن تقديره لدور مؤسسة مصر الخير وما تقوم به من أنشطة ومبادرات مجتمعية لخدمة المجتمع السوهاجي، مؤكداً على دعم المحافظة التام لكافة المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى خدمة المواطنين، وبخاصة الأكثر احتياجا بمختلف قرى المحافظة.


وبدوره ..أوضح رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بسوهاج، أن حملة "إفطار صائم " لمؤسسة "مصر الخير" بسوهاج، بدأت اليوم بتعبئة 3 آلاف كرتونة، من إجمالي 13 ألف كرتونة مستهدفة بالمرحلة الأولى، مشيراً إلى أن الحملة تقدم خدمات أخرى للفئات الأكثر احتياجا، ومنها "سند العائلة" بقيمة 2000 جنيه للأسرة الواحدة طوال الشهر الكريم، و "كروت الخير" بقيمة 250 جنيها، بالإضافة إلى وجبات ساخنة "افطار صائم"، ووجبات سحور.


وأشار السمان، إلى أن الجمعيات الأهلية الشريكة على مستوى المحافظة ستقوم بتوزيع الوجبات على المستحقين والأسر الأولى بالرعاية بجميع المراكز والقري، بإشراف من مديرية التضامن الاجتماعي.
وعلى جانب آخر - التقى اليوم محافظ سوهاج، باللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية ومحافظ الأقصر الأسبق، خلال زيارته لجامعة سوهاج، للمشاركة في الندوة التي ينظمها طلاب "من أجل مصر" تحت عنوان "معركة الوعي .. حرب الجيل الرابع والخامس .. ومستقبل الحرب الروسية الأوكرانية .. ومصر إلى أين عام 2023 ".


وأهدى محافظ سوهاج - خلال اللقاء - درع المحافظة إلى اللواء سمير فرج تقديراً لدوره الوطني خلال مسيرته الحافلة بالعطاء طوال فترة عمله بالقوات المسلحة، ثم محافظاً للأقصر، مرحباً به على أرض المحافظة.


من جانبه ..أبدى اللواء سمير فرج سعادته بالتواجد في محافظة سوهاج، مشيداً بما تشهده المحافظة من طفرة تنموية في كافة المجالات.

عاجل