رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 4 ألاف كرتونة مواد غذائية في أسوان تزامنا مع حلول شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال محمد يوسف ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان إن جمعية الأورمان تستهدف توزيع عدد 4 آلاف كرتونة مواد لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان وذلك على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومراكز محافظة أسوان، ضمن مبادرة "كتف فى كتف" والتى أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي .


ونوه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي - في بيان اليوم - إلى توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيداً بتنظيم مثل هذه الفاعليات والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر .


من جانبه.. قال ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مبادرة "كتف في كتف" أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر والعالم، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك موضحا أن المبادرة تستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة وصولا الي المحافظات الحدودية.


وأضاف أن الجمعة المقبلة سيتم تنظيم فعالية كبرى في استاد القاهرة، وسيحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما وستضم الفعالية حضور 60 ألف متطوع لتعبئة كراتين رمضان، وهي أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في مصر، «المبادرة من أسمها أن المصريين كتفهم في كتف بعض».
 

عاجل