رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية.. احتفالية كبرى لتكريم الحاصلين على جائزة التميز الحكومي

نشر
طارق رحمي محافظ الغربية
طارق رحمي محافظ الغربية

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن جائزة التميز الحكومي تساهم بشكل غير مسبوق في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة عن طريق خلق جو من التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، إلى جانب التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق.
جاء ذلك في تصريح لمحافظ الغربية بمناسبة فوز المركز الطبي بشبرابابل مركز المحلة الكبرى بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية ومركز طبي خامس طنطا بالمركز الثالث في فئة الوحدات المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية بجائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية والتي أقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما وجه المحافظ الشكر لحي ثان طنطا لتميزه ضمن أفضل 5 أحياء على مستوى الجمهورية.
وأعلن محافظ الغربية - في بيان - عن إقامة احتفالية كبرى بديوان عام المحافظة لتكريم الوحدتين بحضور كافة قيادات المحافظة.
وفي سياق متصل، أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي أن ثقافة التميز هي أساس رؤية مصر 2030 واستراتيجية مصر للتنمية المستدامة وأصبحت عنوانا للجمهورية الجديدة.
جاء ذلك في بيان صادر عن جامعة طنطا بمناسبة فوزها للعام الثاني على التوالي بجائزة مصر للتميز الحكومي في فئة المواقع الإلكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وحصولها لأول مرة على جائزة التميز الحكومي الثانية فئة أفضل مدير عام عن مكتب رئيس الجامعة.
وأشاد الدكتور محمود ذكي بأهمية جائزة التميز الحكومي لدورها في بناء ودعم قدرات الجهاز الإداري للدولة، ودعمها ثقافة التنافسية والتميز وتعزيز روح الإبداع على مستوى كافة المواطنين.
 

عاجل