رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ«قادر أكمل».. أحمد سعد الأول على قائمة الأفضل في الشرق الأوسط

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

بأغنيته الجديدة "قادر أكمل" حقق المطرب أحمد سعد المركز الأول على قائمة أفضل الأغنيات استماعا في الشرق الأوسط على جميع جميع المنصات الرقمية من المنظمة العالمية IFPI، وهى منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى المنظمة التي تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

أحمد سعد 

وكان الجمهور قد تفاعل مع أغنية أحمد سعد "قادر أكمل" خلال الفترة الماضية، وهي الأغنية التي احتفى أحمد سعد بطرحها في عيد الحب الماضي، ليحتل عن طريقها المركز الأول على قائمة أفضل الأغنيات استماعا في الشرق الأوسط.

أحمد سعد 

وأغنية "قادر أكمل" للمطرب أحمد سعد هي أغنية رومانسية، عاطفية يحكى فيها عن مدى تعلقه وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد على أن من قبلها عمره غير محسوب. والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان احمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.

كلمات أغنية "قادر أكمل"

أيوه بسببك قادر أكمل

وقت ما بتعب ليكي بروح

لما ببان الدنيا تقفل

حضنك آخر باب مفتوح

ياللي عيونك وقت ما بغرق

بالنسبالي دي مركب نوح

إنتي الحته الحلوة في قلبي

ببقى ف قربك مش قلقان

إنتي حبيبتي وأمي وبنتي

وماليش بعدك تاني مكان

حببتيني ف أيام عمري

رجعتيني لنفسي زمان

إحساسي بيكي

لو قلت ليكي مابيتحكيش

جيتي وبقيتي

أهلي وبيتي

لو يوم مشيتي

إزاي هعيش

عمرك لحظه ما نزلتيني

لأ بالعكس أنا بيكي عليت

ولا بعتيني ولا خذلتيني

وبتديني أكتر ما إديت

قبل ما بندهلك بتجيني

ضهري وسندي لو إتهزيت

نصي التاني إللي بيفهمني

قبلك عمري ماهوش محسوب

حبك هو إللي مكملني

من نقصي ومن أي عيوب

أعمال أحمد سعد

ويشارك النجم أحمد سعد فى السباق الرمضاني لعام 2023 بتقديم تتر مسلسل جعفر العمدة الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، كما أنه سيقدم عددا من الأغاني الخاصة داخل أحداث المسلسل.

ومسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد رمضان ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومى كساب وزينة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد سعد 

وأعلن محمد سامى الانتهاء من تصوير المسلسل قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "فركش مسلسل جعفر العمدة، ربنا ما يقطعلنا عادة، ودايمًا الحمد لله بخلص تصوير قبل رمضان، إن شاء الله بوعد الجمهور بمسلسل يليق بثقتهم الغالية".

عاجل