رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تطلق قافلة خدمية وإنسانية بشمال سيناء تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.. صور

نشر
كلنا واحد في شمال
كلنا واحد في شمال سيناء

تطلق وزارة الداخلية، قافلة خدمية وإنسانية لتوفير كافة المستلزمات الغذائية وغير الغذائية بمحافظة شمال سيناء، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، فى إطار مبادرة كلنا واحد وتزامناً مع قرب حلول شهر رمضان.

واستمراراً للجهود التي تبذلها كافة الأجهزة والقطاعات بوزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.. وفى إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.. وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.. وزارة الداخلية تطلق قافلة خدمية وإنسانية لدعم أهالينا وذلك بمناطق (العريش – الشيخ زويد – بئر العبد) بمحافظة شمال سيناء.
   
حيث تم إقامة (معرضاً) على مساحة كبيرة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء يتم خلاله طرح عدد من السلع الغذائية وغير الغذائية والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات.. بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
   
كما تم الدفع (بسيارات) محملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق ، وكذا سيارات مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات الشرطية التى تقدمها قطاعات الوزارة.
   
  
كما تواصل منظومة "أمان" التابعة للوزارة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل أهلينا بشمال سيناء.
  
وقد لاقت تلك المبادرة قبول واستحسان أهالينا بمحافظة شمال سيناء لما لها من مردود إيجابي فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم والتيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة. 

كما تضمنت القوافل زيارة قام بها الضباط لعدد من المدارس تم خلالها توزيع بعض الهدايا على الطلبة أثناء سير العملية التعليمية.. بالإضافة إلى زيارة لجامعة العريش مصحوبة بسيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لتقديم كافة خدمات القطاع للطلبة.
 

عاجل