رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجل شعبان عبد الرحيم يغير اسمه وشقيقه يعلن إصابته بجلطة

نشر
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

بات "عدوية" نجل الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم حديث السوشيال ميديا عقب إعلانه عن تغيير اسمه، بسبب تشويه اسم والده شعبان عبد الرحيم ومسيرته الفنية حسب قوله. 

عدوية شعبان عبد الرحيم 

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب عدوية نجل الفنان شعبان عبد الرحيم يقول: "يعني هو كل حاجة تحصل يقوله ولاد شعبان، أنا قررت أغير اسمي من النهاردة، أنا حسام قاسم الحقيقي ومعنديش استعداد انزل من نفسي ومن قيمتي".

عدوية شعبان عبد الرحيم 

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم: "وقيمة أبويا كل يوم الناس تقولي أخوك عمل مع عامل النظافة، أخوك عمل مع واحدة حركات مش كويسة احنا أكبر من كدة واسم أبويا استحالة يتبهدل بـ الطريقة دي، أنا ياجدعان اسمي حسام قاسم عبد الرحيم، ياريت بقي الباقي يحترم اسم شعبان عبد الرحيم وتعمله حاجة تشرف عشان إحنا عندنا عيال كبيرة بلاش خيابه.. اسم شعبان عبد الرحيم قيمة كبيرة جدًا الله يرحمك يا أسطورة".

تعليق عصام شعبان عبد الرحيم 

ومن جانبه كشف عصام نجل الفنان شعبان عبد الرحيم عن إصابته بجلطة في القلب، بعد تصريحات شقيقة عدوية الأخيرة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

عصام شعبان عبد الرحيم 

وقال عصام شعبان عبد الرحيم في تصريحات صحفية: "جاتلي جلطة في القلب من الكلام اللي سمعته، بسبب تصريحات أخويا ومكنتش متوقع يعمل كده، بعد ما ربيته وكبرته وعلمته".

استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أصدر – في وقت سابق - بيانًا رسميًا، ذكر فيه أنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري.

عصام شعبان عبد الرحيم 

وتابع البيان: ما يقوم به نجل شعبان عبد الرحيم من نشر ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات على المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع، وإيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حاليًا أو مستقبلًا، خاصة أن الڤيديوهات في مجملها محاولات مسفة وسطحية، وللأسف يتم تصديرها إلى الرأي العام وكأنها نوع من أنواع الفنون والغناء.

شعبان عبد الرحيم 

وحذر نقيب الموسيقيين نجل شعبان عبد الرحيم بأن يتوقف فورًا عما يفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون، ولا يرقى حتى أن يكون نوعًا من الفكاهة.

عاجل