رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنا قادر».. الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل «جعفر العمدة» تحظى بتفاعل الجمهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حظيت أغنية المطرب أحمد سعد "أنا قادر" من مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 246 ألفا و691 بعد أقل من يوم على طرحها على موقع "يوتيوب"، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الأحد. 

وطرح بطل المسلسل محمد رمضان أمس السبت عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية الدعائية الأولي للمسلسل غناء أحمد سعد أداء صوتي الشاعر هشام الجخ.

وانتهى المطرب أحمد سعد من وضع صوته على رباعيات المسلسل، وتتضمنت تلك الرباعيات موضوعات عن الألم والخيانة والصداقة والأخوة، خاصة أن المسلسل مليء بالخيوط الدرامية الاجتماعية والتي تعتمد على التيمة الشعبية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

وكان رمضان أعلن انتهاء تصوير المسلسل في آخر مشاهده في منطقة مصر الجديدة، وتحديًدا في قصر البارون، ومن المقرر أن تدخل باقى الحلقات مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية.

ويشارك في بطولة المسلسل زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، و تأليف وإخراج محمد سامي.
 

عاجل