رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب صن داونز يكشف حقيقة إراحة لاعبيه الأساسيين أمام الهلال السوداني

نشر
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

علق رولان موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز على الأنباء التي ترددت بشأن إراحة لاعبي الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق الهلال السوداني والمقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب صن داونز -في تصريحات له عقب المباراة- ردا على سؤال حول إمكانية لعب مباراة الهلال السوداني باللاعبين الاحتياطي :" سنلعب مباراة الهلال بكامل قوامنا الأساسي، نعم صن داونز تأهل بشكل رسمي، ولكن سنلعب في المباراتين المقبلتين أمام الهلال والقطن من أجل الفوز واعتلاء صدارة المجموعة".

فرص تأهل الأهلي لدور ربع النهائي بالبطولة 

الأهلي عقد موقفه في حسابات التأهل لدور ربع النهائي بعد الخسارة التي مني بها بخماسية أمام صن داونز، حيث أصبحت مسألة تأهل الأحمر في أقدام لاعبي صن داونز وأقدام لاعبي الأهلي أنفسهم.

الفوز في المباراتين القادمتين أمام القطن الكاميروني خارج ملعبه وفي القاهرة أمام الهلال السوداني من أجل الوصول للنقطة العاشرة.

خسارة الهلال السوداني أمام صن داونز حيث سيتوقف رصيده عند 9 نقاط، ويتبقى له مواجهة مع الأهلي يجب على الأهلي الفوز فيها من أجل التأهل بشكل رسمي للدور التالي.

النقطة العاشرة لن تكون كافية للأهلي ففي حالة فوز الهلال على صن داونز سيودع الأهلي البطولة.

- في حالة تعادل الهلال مع صن داونز، يرفع الهلال حينها رصيده للنقطة 10 مقابل 7 للأهلي في حالة الفوز على القطن قبل المباراة، ويجب الأهلي الفوز على الهلال بفارق هدفين من أجل التأهل بالمواجهات المباشرة.

عاجل