رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجيزة» تشارك في افتتاح جناح منصة «أيادي مصر» بمعرض القاهرة الدولي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت محافظة الجيزة في فعاليات افتتاح جناح منصة "أيادي مصر"، التابعة لوزارة التنمية المحلية، المقام بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ56، في مركز القاهرة الدولي، في مدينة نصر، خلال الفترة من 9 حتى 18 مارس 2023.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمشاركة الفعالة في المعرض من خلال عارضي الحرف اليدوية والتراثية، لدعم فئات الشباب والمرأة في تسويق منتجاتهم، ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وفتح آفاق عمل لهم.

من جانبها، أكدت هند عبدالحليم، نائب المحافظ لشؤون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، أن “منصة أيادي” مصر تهدف إلى تسويق مشاريع الحرف اليدوية للمرأة المصرية، وتشجيع السيدات والشباب على استخدام التكنولوجيا لبيع منتجاتهم اليدوية والتراثية.

وأشارت عبدالحليم، إلى أن المحافظة حريصة على إشراك أكبر عدد من العارضين والمنتجين، بما يساهم في زيادة فرص العمل، وتحقيق أكبر استفادة للمنتجين والعارضين، مشيدة بمنصة “أيادي مصر” لمساهمتها بشكل مباشر في دعم الحرف اليدوية والتراثية، من خلال زيادة فرص التسويق الإلكتروني لها، الذي يتواكب مع الجهود المبذولة للتمكين الاقتصادي للمرأة والشباب، من خلال خلق معارض دائمة لتسويق المنتجات البيئية والمشغولات اليدوية، بما يساهم في توسيع مجالات التسويق والبيع للمنتجات اليدوية ذات الجودة العالية والمصنعة محليًا.

عاجل