رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شخص مصرعه، وأصيب 9 آخرين بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المحافظة، ووجود متوفي ومصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي، بعد الطريق الإقليمي بنحو ٥ كيلو، مما أسفر عن مصرع شخص إسماعيل عيد علي، 31 سنة، وإصابة 9 آخرين، بجروح وكدمات وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

جرى إزالة آثار الحادث، ونقل السيارة إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

عاجل