رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصور الثقافة تحتفل بتخريج دفعة «ابدأ حلمك» في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت الهيئة العامة لقصور الثقافة بتخريج دفعة «ابدأ حلمك» بمحافظة كفر الشيخ، مساء أمس الخميس، على مسرح المركز الثقافي بكفر الشيخ، وسط تفاعل وإقبال كبير من جمهور الحضور بالمسرح.

وقدم الشباب لمدة ساعة عرض «لايك»، وهو عرض غنائي مسرحي راقص يدور حول الهوس بالسوشيال ميديا بأنواعها المختلفة، وأثر ذلك على حياة الناس والمجتمع عموما، وكيف أنهم قد يقومون بأي شيء مهما كان لأجل زيادة عدد المتابعين على حساباتهم الشخصية.

وفي كلمته قدم المخرج أحمد طه المدير الفني لمشروع «ابدأ حلمك» الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، والفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لدعمهم للمشروع.

وأشار إلى أن محافظة كفر الشيخ هي المحافظة السابعة وتقدم منها حوالي 650 شابا وفتاة، نرى منهم اليوم 46 على خشبة المسرح ما بين ممثلين ومساعدين إخراج، موضحًا أن العرض يمثل المرحلة الثالثة وهي المرحلة العملية التي نرى فيها الشباب الذين تدربوا لأكثر من 6 أشهر على العناصر الرئيسية وهي التمثيل والرقص والغناء والدراما والسينوغرافيا والخيال البصري وغيرها، مختتما كلمته أن الأمر الرائع في العرض أن المتدربين هم من كتبوا قصته.

العرض رؤية شادي الدالي، سينوغرافيا الدكتور عمرو الأشرف، رقصات محمد ميزو، تدريب تمثيل د. علاء قوقه، شادي الدالي، تدريب سينوغرافيا الدكتور عبد الناصر الجميل، تدريب موسيقى صلاح مصطفى، تدريب تعبير حركي محمد ميزو، تدريب دراما رنا عبد القوي.

ونظرا للإقبال الكبير وتنفيذا لرغبة جمهور المسرح بكفر الشيخ صرح الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة باستمرار العرض على مسرح المركز الثقافي لمدة ثلاثة أيام أخرى تنتهي يوم الأحد المقبل، بعد أن كان من المقرر أن يكون الخميس هو الختام، وأكد أن الفرقة تم اعتمادها كفرقة مسرحية نوعية تابعة للإدارة العامة للمسرح بالهيئة وتضاف إلى الفرق المسرحية المعتمدة في محافظة كفر الشيخ.

عاجل