رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. نسرين أمين فنانة جريئة مثيرة للجدل

نشر
نسرين أمين
نسرين أمين

تصدر اسم الفنانة نسرين أمين، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة، وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية نشر الفنانة نسرين أمين، برومو مسلسل «بابا المجال»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، بهدف الترويج للعمل على موقع.

وتشارك نسرين أمين في البرومو في صورة شخصية قوية تنتمي إلى عائلة مصطفى شعبان.

دور نسرين أمين في مسلسل بابا المجال

كشفت  نسرين أمين ، تفاصيل دورها ومشاركتها في مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023 بعد ما وافقت على المشاركة في المسلسل بدلاً من الفنانة ياسمين رئيس.

وكشفت نسرين أمين، تفاصيل العمل خلال أحد البرامج التليفزيونية قائلة، «الشهر اللي قبل رمضان وحتى آخر يومين في الشهر الكريم نظل نصور، فرحانة جداً بالتجربة ومعانا سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة وجومانا مراد وسهر الصايغ، وأول مرة أشتغل مع مصطفى شعبان وسيكون دور مختلف وجديد، ومعظم المسلسلات والأدوار المؤثرة التي قدمتها كانت في رمضان».

مسلسل «حرب الجبالي»

وتابعت نسرين أمين “فيه مسلسل آخر اسمه «حرب الجبالي» لم يعرض بعد وهو دور مختلف وحلو، وكنت متخيلة أنه سيعرض في رمضان ولكن لم أر إعلانات له، وأعتقد سيعرض عقب الشهر الكريم، مشيرة إلى انتظارها عرض فيلم جديد مع الفنان أحمد الفيشاوي”.

الفنانة نسرين أمين

نسرين أمين تشارك فى مقلب رامز جلال

كشفت الفنانة نسرين أمين، كواليس حلقتها في برنامج رامز جلال هذا العام، والمقلب الذي تعرضت له، وكواليس ما حدث أثناء تصوير الحلقة قبل فترة من عرضها في رمضان 2023.

وقالت نسرين أمين -في تصريحات لـ «برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي»- إنها شاركت في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، للمرة الثانية لها منذ انطلاق سلسلة برامجه، ولكن هذه المرة أصعب مما سبق.

وأشارت نسرين أمين، أنها تأثرت بشدة بسبب مقلب رامز جلال هذا العام، قائلة  «اتبهدلت واتعورت.. مقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يستحمله، لتقطاعها إنجي علي قائلة أنا عارفة مقلب السنة دي صعب جداً، أنا مقدرش أروح له تاني.

الفنانة نسرين أمين

عيد ميلاد نسرين أمين

يصادف اليوم الخميس 9 مارس عيد ميلاد الفنانة نسرين أمين والبالغة من العمر 39 عاماً والمولودة فى 9 مارس 1984 وتعتبر من الفنانات البارزات والقادرة على جذب الأنظار بإطلالاتها الساحرة.

وتحرص نسرين أمين، بشكل دائم على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي كشفت عن ذوقها الراقي  من خلال متابعة أحدث صيحات الموضة، واختيار ما يناسبها لإبراز قوامها ورشاقتها بالإضافة لرغبتها التجديد دائماً وعدم السير على نظام واحد

تصريحات نسرين أمين في برنامج «أسرار النجوم» 

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها «أسرار النجوم»، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وتناول الحديث مشوارها الفني، وكشف كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد بابا المجال، والتعليق على شائعة ارتباطها بالممثل الكوميدي شيكو. 

حقيقة ارتباط الفنانة نسرين أمين وشيكو

وتحدثت نسرين أمين لأول مرة عن علاقتها بالجمهور والانطباعات المنتشرة عنها قائلة: 

أنا شخصية هادئة دائما وقليلة الكلام.

  • إحنا بنفتري في الشخصيات التي نقدمها لكي نخرج ما ليس بداخلنا وحاجات عمرك ما هتقدميها على الحقيقة.
  • علقت نسرين أمين على شائعة خطبتها للفنان شيكو، بعدما حققا نجاحا كبيرا سويا، في فيلم حملة فريزر، قائلة «سمعت شائعة عني أنا وشيكو أننا اتخطبنا، ووجدته يرسل على واتساب الصورة المنتشرة، واتخضيت وقلت له إيه الكلام الفارغ ده، وقلت له إحنا حتى لا بنتقابل ولا بنتكلم في التليفون ولا أفهم الناس جابوا الكلام ده منين، وفي الآخر طلعت صفحة على فيسبوك تضع أخبارا غريبة لكي تجذب لايكات ومتابعين».
  • عبرت نسرين أمين عن استعدادها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى، قائلة ممكن أخوض تجربة الزواج مرة ثانية فما المانع، والحب في أولوياتي بالطبع، وأمينة ابنتي هي من تقرر كل حاجة في حياتي، وهي تحب العديد من أعمالي مثل «حملة فريزر وأولاد رزق».
الفنانة نسرين أمين

نسرين أمين في تحت الوصاية

بدأت نسرين أمين مؤخراً تصوير مشاهدها فى مسلسل «تحت الوصاية»، والمكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة مني زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وكوكبة من نجوم الفن.

الفنانة مني زكي فى مسلسل الوصاية
عاجل