رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينتي الإبراهيمية وديرب نجم ليلاً ويتفقد معرض "أهلا رمضان"

نشر
مستقبل وطن نيوز

في ساعة متأخرة من مساء أمس قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بمدينة الإبراهيمية لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد  معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين. واطمأن المحافظ على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والمقدمة بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن السوق مشاركة من المحافطة بالتنسيق مع مديرية التموين ورئاسة المركز وكبار تجار الجملة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

أكد المحافظ على الأستاذ محمد العوضي رئيس المدينة  بالمتابعة المستمرة للمعرض للتأكد من التزام العارضين بالبيع بالأسعار المحددة كذلك تزويده  بالسلع الأساسية أولاً بأول تيسيراً على المواطنين ومحدودى الدخل.

أشاد محافظ الشرقية بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار عن المحال التجارية الخارجية لتخفيف العبء والمعاناه عن كاهل المواطن البسيط.

وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة انتهت من إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

توجه محافظ الشرقية لمنطقة مربع  كفر بترو و الشوارع الجانبية بالمدينة لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بتركيب بلاط الإنترلوك بتكلفه ٤ مليون و٩٠٠ الف جنيه، مشدداً على رئيس المدينة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات و المارة.

كما كلف المحافظ رئيس المدينة  بإزالة الملصقات والعبارات  من على جدران المباني والمنشآت الحكومية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

والتقي المحافظ بعدد من المواطنين للتعرف على احتياجاتهم  والإستماع لمشاكلهم موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها في اطار الامكانات المتاحة وطبقاً للقانون.

توجه محافظ الشرقية لمدينة ديرب نجم لمتابعة اعمال التطوير  والرصف الجارية بشارع ٢٣ يوليو باستخدام بلاط الإنترلوك وبتكلفة مليون و٣٠٠ ألف جنيه،  لتتماشي مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة ليلا ونهارا لمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة لمتابعة تنفيذ تعليماته الصادرة بالاهتمام بتكثيف حملات النظافة وأعمال التجميل و رفع الاشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد  والأستاذ محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية و الأستاذ صلاح سالم رئيس مدينة ديرب نجم.

عاجل