رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: مبادرة «اعرف بلدك» هدفها تعميق وعي الطلاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن برنامج مبادرة "اعرف بلدك" هدفه تعريف أبنائنا من تلاميذ وطلاب المدارس بالتاريخ العريق لمحافظتهم ودورها في الانتصارات على مر العصور وموقعها الفريد بين المحافظات وكذلك مناطقها السياحية والأثرية.
جاء ذلك خلال زيارة عدد من طالبات مدرسة جيهان السادات الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، اليوم/الأربعاء/، متحف إعلام الدقهلية بديوان المحافظة.
وأضاف المحافظ أن المبادرة تهدف إلى التعريف بالمحافظة في كافة المجالات، وكذلك تعريف الأبناء بحجم الإنجازات وبالمشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة في كافة المجالات بما يعزز في نفوسهم الانتماء للوطن باعتبار أن الدقهلية إحدى المحافظات المصرية الكبرى وتستهدف التوعية الحفاظ علي المنجزات لصالح الأجيال المتعاقبة.
وقدمت الطالبات عددًا من العروض الفنية والثقافية على مسرح القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد وعيد الدقهلية القومي، وذلك في إطار نشاط التربية النفسية لمدارس إدارة شرق المنصورة التعليمية.
وتأتي الزيارة بهدف تعميق الوعي والتعريف بما يحدث في المحافظة من مشروعات تنموية وقومية لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة والتعريف والتثقيف بنماذج الإعلام من أبناء الدقهلية في كل المجالات الفكرية والفنية والثقافية والأدبية والدينية والسياسية والعلمية بهدف أن يكونوا قدوة أمامهم ليحذو حذوهم في المستقبل.

عاجل