رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

100 فندق وشركة سياحية تمثل مصر في أكبر معرض سياحي عالمي ببرلين

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، الجناح المصري ببورصة السياحة ببرلين، رِفقة محافظ جنوب سيناء خالد فودة، والسفير المصري ببرلين خالد جلال عبد الحميد.


وتفقد الوزير، ومرافقوه، المعرض الذي يضم 100 فندق وشركة سياحية مصرية، تمثل مصر في أكبر معرض سياحي على مستوى العالم في الفترة من 7 إلى 9 مارس والذي تشارك فيه حوالي 10 آلاف عارض من 180 دولة، ويزوره 160 ألفا، بينهم 113 ألفا و500 زائر مهني متخصص، فضلا عن 5 آلاف صحفي و400 مدون.


الجديد في هذا العام هو الترويج لعده وجهات سياحية لم تكن في مقدمه اهتمام الألمان؛ مثل العين السخنة كأحد المقاصد الجديدة للسياحة.


وقال الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق العين السخنة خالد أبو علي - في تصريحات اليوم - "إننا اليوم نروج لأهمية العين السخنة كمقصد قريب من القاهرة؛ حيث يمكن للسائح زيارة القاهرة، ثم التوجه إلى أحد فنادق ومنتجعات العين السخنة للتمتع بشواطئ العين السخنة فيجمع بين السياحة الثقافية والآثار وسياحة الشواطئ".


وتصدر الجناح المصري الترويج للمتحف المصري الجديد؛ حيث تصدر الجناح المصري عددا من الحملات الترويجية والإعلانات والأفلام التسجيلية عن المتحف المصري الجديد والمقاصد السياحية المختلفة. 


جدير بالذكر أن ألمانيا من أكثر الدول تصديرا للسياحة لمصر خلال عام 2022، كما أنها احتلت المركز الأول العام الماضي كأكثر دول العالم من حيث تواجد مواطنيها بمصر؛ نظرا لتنوع مصادر السياحة (الشاطئية، الثقافية والتاريخية والدينية، والترفيهية، والعلاجية).
 

عاجل