رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين تعلن افتتاح معرض «أهلا رمضان» الرئيسي أمام الجمهور الأسبوع المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن افتتاح معرض "سوبر ماركت - أهلا رمضان" الرئيسي في مدينة نصر رسميا، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى ‏مدبولي في ‏‏15 مارس الجاري بعد استكمال عمليات التجهيزات به.

وأضاف في بيان له اليوم الثلاثاء، ‏أنه سيتم افتتاح المعرض أمام الجمهور في اليوم التالي مباشرة 16 مارس وذلك حتى 21 ‏مارس الحالي.‏


‏وأشار المصيلحي إلى أن المعرض تشارك به الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية بكل ‏شركاتها الإنتاجية وبالإضافة إلى شركات المطاحن، ‏والزيوت وشركتي الجملة العامة والمصرية، وشركه قها، وشركات ‏المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة ‏إلى الغرف التجارية، واتحاد ‏الصناعات، والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل ‏التجارية، والتجار، والمصنعين والمنتجين، مؤكدا أن ‏البيع بالمعرض سيكون بسعر التكلفة.


وأضاف أن ‏عدد معارض "أهلا رمضان" بلغ ‏‏455 ‏معرضا ‏منتشرين بكل مركز ومدينة ونجع، بالإضافة إلى السيارات ‏المتنقلة ‏‏والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل ‏إلى ‏‏%30.


من جانبه، قال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، ‏‏إن السلع بالمعارض التي تم إنشاؤها تتميز بالجودة العالية، وبأسعار مناسبة.


وأضاف أنه يتم تسيير 250 ‏سيارة يوميا بالقرى والنجوع للوصول بها ‏إلى ‏المواطنين، بتخفيضات ‏المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏‏منوها بأن السلع المعروضة بتلك ‏المعارض يتم ‏‏مراقبتها تموينيا.

عاجل