رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنوسة كوتة مدربة الأسود والنمور تكشف حقيقة إهداءها أسد مفترس لـ كارول سماحة

نشر
أنوسة كوتة
أنوسة كوتة

أعربت أنوسة كوتة ، مدربة الأسود والنمور ، عن سعادتها بحصولها على جائزة "المستر" في روسيا، بحضور عدد كبير من فناني السيرك العالميين، مضيفة أن هذه الجائزة فخر لها ولعائلتها، ولفن السيرك بمصر بشكل عام، خاصة أنها تؤكد أن مصر بها فنانو سيرك، يستطيعون الوصول للعالمية واقتناص أبرز الجوائز.
 
وأضافت كوتة، خلال لقائها ، مع الإعلامية إنجي أنور ، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة " etc" مساء الاثنين ، أن سعادتها بهذه الجائزة تتمثل فى كونها أول فنانة سيرك ومدربة أسود عربية تنافس على هذه الجائزة الهامة وتحصدها، حيث إنها مدربة الأسود والنمور البيضاء الوحيدة فى مصر والوطن العربى، وهو الحدث الأكبر الذى ينتظره كل مدربى الحيوانات المفترسة للحصول على لقب " المستر " حول العالم.

وعن حقيقة اهداء الفنانة كارول سماحة أسد مفترس فى عيد ميلادها أوضحت مدربة الأسود والنمور ،" أن الفنانة  كارول سماحة  طلبت صورة وفيديو مع الأسد في بيتي وعملتلي تاج علي الصورة والفيديو ومن الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف لن يصدق انى سوف اهدى لها اسد هدية ".

وأكملت :" الأسد ده وحديقة خاصة مرخصة وسيرك مملوكين لي ولعائلتي لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية وأكاديمية ونقابية  ، .. والأسد ده عايش معايا.. وزوجي ملحن عالمي ومصنف من أهم 10 في العالم ، ومن الطبيعي ان يكون لدى أسود اربيها فى منزلى لاننى مدربة أسود ".

عاجل