رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «الشيوخ»: نستعيد في ذكرى «يوم الشهيد» تضحيات أبطال مصر فى حرب الاستنزاف التى ردت الكرامة

نشر
المستشار عبدالوهاب
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن مصر تحتفل يوم الخميس المقبل، بذكرى يوم الشهيد، تلك الذكرى التى نستعيد فيها تضحيات وبطولات أبطال مصر المخلصين فى حرب الاستنزاف التى ردت الكرامة لمصر، وأعطت الأمل ومهدت لحرب أكتوبر الخالدة، حرب النصر والكرامة والتحرير.

وأضاف عبدالرازق، إنه وبلا شك أن احتفالنا بهذه الذكرى الطيبة لهو خير دليل على أن مصر لم ولن تنسى فضل أبنائها البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن العظيم، ليحيا المصريون في سلام وأمان واستقرار، ولنقول لهم ولكل من سار على خطاهم واقتفى أثرهم من أبناء مصر الشرفاء الذين ضحوا ولازالوا يضحون، أن مصر الوفية لن تنساكم، وستظل تذكركم وتفخر بكم.

وتقّدم رئيس مجلس الشيوخ، بهذه المناسبة الجليلة، باسمى آيات التقدير والاعتزاز، والدعاء بالرحمة لشهدائنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم لتظل مصر أبية عزيزة على مر العصور، كما أقدم التحية لأسرهم وذويهم الذين تحملوا آلام الفراق من أجل أمن وأمان هذا الشعب العظيم واستقراره.
كل الاحترام والتحية لمن استشهدوا من أبناء مصر الابطال من القوات المسلحة والشرطة المدنية، ونعاهدهم جميعاً أن نظل أوفياء لدمائهم الزكية.
حمى الله شعب مصر العزيزة، وجيشها، وشرطتها من كل مكروه وسوء، ووفق قائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحقيق ما فيه رفعة هذا الوطن، واستقراره، وازدهاره.

عاجل