رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح بعد لقب الهداف التاريخي: أمر لا يصدق.. سأحتفل مع العائلة وأتناول «البابونج»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

علق محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على نظيره مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح نجح في إحراز هدفين وصنع مثليهما في ليلة تتويجه على عرش الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا مع الريدز في البريميرليج.

من جانبه قال محمد صلاح في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس"، :" فوز اليوم على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة في الدوري مهم وكبير، واللاعبون كانوا يطمعون في التسجيل، وأتمنى تكون دفعه لنا من أجل انتهاء الدوري ضمن الأربعة الكبار".

وتابع صلاح :" نتمنى أن يعطينا هذا الفوز الكبير دفعة معنوية كبيرة وأن نحافظ على تواضعنا ونفوز في المباريات ونواصل التألق والفوز، خاصة وأن فريق ليفربول ليس في المكان الذي نريد أن يكون فيه".

وعن رقمه القياسي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وتحطيم رقم الأسطورة فاولر قال صلاح:" لا يمكنني الكذب، الحصول على هذا الرقم اليوم ضد مانشستر يونايتد أمر لا يصدق".

وأكمل صلاح: "كنت دائمًا أطارد هذا الرقم القياسي منذ مجيئي إلى ليفربول، سأعود إلى المنزل وأحتفل مع العائلة وأتناول شاي البابونج".

عاجل