رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ليلة تتويج الملك.. ليفربول يذل مانشستر يونايتد بسباعية في جحيم أنفيلد

نشر
ليفربول
ليفربول

اكتسح فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز سباعية ليفربول جاكبو ثنائية في الدقيقتين 42 و50 وصلاح هدفين في الدقيقتين 66 و83 وثنائية لنونيز في الدقيقتين 47 و76 وهدف أخير عن طريق فيرمينو البديل في الدقيقة 89.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 42 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 49 في المركز الثالث.

أحداث المباراة

الدقائق الأولى شهدت سيطرة واضحة من جانب فريق ليفربول الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات اليونايتد.

ووصل ليفربول خلال الـ30 دقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لمرمى مانشستر يونايتد في أكثر من كرة بفضل تحركات محمد صلاح ونونيز.

وشكل ليفربول خطورة كبيرة على مرمى مانشستر يونايتد وكان الأكثر تهديدا للمرمى من مانشستر يونايتد، وكان الأقرب لإحراز الهدف الأول، لكن دفاعات اليونايتد كانت بالمرصاد.

وكاد مانشستر يونايتد أن يحرز هدفا عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 27 بعدما وصلت إلية الكرة سددها برأسه بجوار المرمى في أخطر كرة لليونايتد على مرمى الريدز.

ونجح مانشستر يونايتد في إحراز هدف عن طريق كاسيميرو، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

بعدها رد ليفربول بهدف جميل عن طريق جاكبو الذي وصلت إلية الكرة وراوغ دفاع اليونايتد وسدد كرة سكنت شباك مانشستر يونايتد.

وحاول مانشستر يونايتد إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني انقلب اللقاء رأسا على عقب بعدما نجح ليفربول في إحراز ستة أهداف دفعة واحدة ليكتسح الفريق اليونايتد بسبعة أهداف دون رد.