رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نسينا نعيش» لأنغام تحقق 1.5 مليون مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها

نشر
أنغام
أنغام

حظيت أغنية المطربة أنغام " نسينا نعيش " التي طرحتها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" الأسبوع الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و 495 ألفا و197 مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الأحد.
وواصلت أنغام الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.
وطرحت أنغام كليب الأغنية يوم الأحد الماضي عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقية وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان سهم، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج عادل جمال.
وتعد الأغنية هي الثالثة التي تطرحها بطريقة الفيديو كليب خلال شهر فبراير الماضي حيث سبقها أغنية "خلينى شوية معاك"، التي طرحتها بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وهي كلمات أميرة طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.
كما طرحت مطلع الشهر الماضي أغنية "عشان ارضيك" كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد.
ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا في السعودية يوم 17 مارس الجاري تقدم خلاله باقة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة، حيث روجت للحفل عبر حسابها بموقع "فيسبوك" وكتبت " في انتظاركم يوم 17 مارس في مسرح أبو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة".

عاجل