رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كوكبة من أهم النجوم المصرية تشارك في فعاليات مهرجان الأغنية التونسية

نشر
مهرجان الأغنية التونسية
مهرجان الأغنية التونسية

تشارك مصر ونجوم العالم العربي في فعاليات الدورة الـ21 من مهرجان الأغنية التونسية التي تنطلق فعالياتها بعد غد " الثلاثاء" في تونس.
وأوضح المدير الفني لمهرجان الأغنية التونسية عادل بندقة - في تصريحات خاصة لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط في تونس- أن الوفد المصري المشارك في المهرجان يعد الوفد الأكبر ومن أبرز الفنانين الذين يضمهم الوفد محمد الحلو و هاني شاكر وإيهاب توفيق وعدد من ألمع النجوم التي يحتفي بها المهرجان ويأتي ذلك في إطار العام الثقافي المصري التونسي .
وأشار إلي أن المهرجان والذي يستمر حتي ١٢ مارس يشارك فيه فنانون من لبنان وليبيا، ويشهد حضور نخبة من أهم الفنانين في العالم العربي في حفل الافتتاح – والذي يقام لتكريم روح الفنانة "ذكرى "- منهم صابر الرباعي ولطفي بوشناق ويسرى محنوش وصلاح مصباح وغاز العيادي ومحمد الجبالي والعديد من النجوم التونسية أيضا . 
وأكد أن مشاركة تلك الكوكبة من النجوم المصريين يعكس قوة ومتانة وتاريخية العلاقات المصرية التونسية ،خاصة في عالم الفن والموسيقى، مؤكدا أن مصر تمتلك قامات فنية كبري ومن بينها النجوم المشاركين في المهرجان.
ووجه عادل بندقة الشكر إلي محمد الهادي الجويني رئيس لجنة تنظيم الدّورة 21 لمهرجان الأغنية التّونسية ،وكذلك إلي الفنان " غازي العيادي" ، مشيرا إلي ما قدموه من جهود كبيرة لتواجد تلك الكوكبة الفنية الرائعة في فعاليات مهرجان الأغنية التونسية.
وأشار إلي أن المهرجان سيضم ندوة تنعقد حول " الموسيقي التونسية واقتصاديات السوق " ويشهد حضور المهرجان عدد كبير من عشاق الفنون والإبداع والموسيقى .

عاجل