رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التريند كلمة مشبوهة.. تعليق أحمد آدم بشأن هجومه على تامر حسني

نشر
الفنان أحمد آدم
الفنان أحمد آدم

أبدى الفنان أحمد آدم تعجبه من تداول الفيديو الذي هاجم فيه الفنان تامر حسني، من برنامجه على قناة الحياة "آدم شو"، على نطاق واسع، بالرغم من تحذيراته خلال الحلقة بأنه سيتحدث في مقطعين، يهاجمه في أحدهما ويشيد به في الآخر.

وقال أحمد آدم خلال تقديمه حلقة الجمعة من البرنامج: "الكلام الأسبوع الماضي كله كان عني، والخبر أحمد آدم يهاجم تامر حسني، مع إني قلت أنا عامل مقطعين، ومقطع الهجوم على تامر حسني سيتحول إلى تريند".

وأضاف: "يعني أنا أقول في فخ وأشاور عليه، ومع ذلك يقعوا فيه، طيب عاندوني وطلعوني غلط، إنما التريند لازم يبقى ذم وشتيمة وقلة أدب، وأثبت لكم بالدليل العملي إن التريند كلمة مشبوهة".

وعلق أحمد آدم على رد فعل تامر حسني بعد انتشار فيديو الهجوم عليه قائلا: "كنت متخيل إن تامر ممكن يزعل، لكن هو علشان ذكي لما حد بعتله الفيديو شاف الحلقة كاملة وفهم الموضوع، وكتب بوست أكد فيه إن الكلام السلبي هو اللي هينتشر".

وكان أحمد آدم تحدث في حلقة سابقة من برنامجه عن فكرة التريند وانتشار الكلام السلبي دائما، وأعطى مثالا بحديثه عن تامر حسني في البداية قائلا إنه نجم موهوب وحقق نجاحات كبيرة سواء في الغناء أو التمثيل وكل مجال اقتحمه، ثم تحدث عنه بعدها بشكل سلبي وهاجمه، وقال إن كل ما يقدمه إسفاف، وراهن أن الكلام السلبي وهجومه عليه هو الذي سينتشر.

وأعاد تامر حسني نشر الفيديو الكامل لحديث أحمد آدم على حسابه بموقع Instagram، ليظهر في الفيديو أن أحمد آدم كان يعطي مثالا لفكرة "التريند" وأن الكلام المسيء لأي شخص ينتشر بشكل أكبر من الكلام الجيد.

وكتب تامر حسني تعقيبا على الفيديو: "أستاذ أحمد آدم فعلا بيدي درس حقيقي بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس وخليتهم يبيعوا مبادئهم وصداقتهم وأمانتهم لمجرد أن الناس تعرفهم أو تتكلم عليهم ولو ليوم واحد".
 

عاجل