رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اتصالات النواب»: قرارات الرئيس السيسي بزيادة الأجور تعبر عن انحيازه الدائم للبسطاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثمن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، حزمة القرارات الجماهيرية التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات والأجور، لمواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية، مُشيرًا إلى أنها تؤكد حرص الرئيس على حماية الأسرة المصرية.

وأضاف بدوي، في بيان، أن قرارات الرئيس السيسي جاءت في توقيت يتكاتف فيه الشعب المصري خلف القيادة السياسية لعبور التحديات الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية، قائلا إن اختيار المكان له دلالة كبيرة من قلب صعيد مصر، حيث اتسم حديث الرئيس بالصدق كعادته، ولم يخل من الأمل والتفاؤل بغد مشرق، مُستندًا إلى الاصطفاف الوطني والمضي قدمًا في مسيرة البناء والتنمية نحو جمهوريتنا الجديدة.

أشار إلى أن حزمة القرارات الجديدة تؤكد انحياز الرئيس السيسي الدائم للبسطاء، وتمثل تدخلا هاما من الدولة للتخفيف على المواطنين بسبب التداعيات الاستثنائية والظروف الاقتصادية، التي يمر بها العالم.

وأوضح بدوي، أن قرارات الرئيس السيسي بزيادة معاش تكافل وكرامة بنسبة 25%، بالإضافة إلى زيادة الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي من 24 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه سنويًا، بدءًا من أول أبريل المقبل، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن اهتمام القيادة السياسية بزيادة حزمة البرامج الاجتماعية لحماية البسطاء في مواجهة الأعباء، مُوضحًا أن هذه القرارات أثلجت صدور المصريين، وأدخلت البهجة في نفوسهم، لأن الرئيس يتابع ويشعر بكل معاناتهم ويعيش همومهم.

ودعا، جموع المصريين إلى ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وعدم الالتفات لدعاوى وأكاذيب أهل الشر، الذين توهموا بأنهم قادرين على زعزعة الثقة بين القيادة والشعب المصري.

عاجل