رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوحدة المحلية بالمعصرة: زيارة الرئيس السيسي «عيد» والمجمع الخدمي والزراعي أبرز المشروعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب مؤمن صلاح، رئيس الوحدة المحلية لقرية المعصرة في محافظة المنيا، عن سعادته بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقرية، وافتتاح مشروعات تنموية وقومية جديدة، مقدمًا الشكر للرئيس السيسي، واصفًا يوم 2 مارس 2023، الذي شهد زيارة السيسي لقرية المعصرة بالعيد للوحدة المحلية والمواطنين والقيادات السياسية والتنفيذية في المحافظة.

وأضاف صلاح، خلال لقاء فقرة “جولة المراسلين”، ويُعرض على شاشة “إكسترا نيوز”، أن قرية المعصرة تم اختيارها كقرية نموذجية على مستوى محافظة المنيا، ثم محافظة نموذجية على مستوى الجمهورية، وتم الانتهاء بالفعل من جميع المشروعات بالقرية قبل حضور الرئيس السيسي لافتتاحها، ومن أبرز المشروعات المجمع الخدمي والزراعي.

وأوضح، أنه تم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب، ودعم الانترنت فائق السرعة، فضلًا عن مركز للتنمية ومركز وحدة طب الأسرة، فضلًا عن تطوير وإنشاء موقف السوق الحضاري، بجانب رصف جميع الطرق الرئيسية بالكامل، وتبطين الترع بالقرية.

وأضاف صلاح: “تم العمل على تطوير وصيانة جميع المدارس بالقرية، وإنشاء 3 مدارس أخرى كل واحدة منها على مساحة 300 متر، تضم 17 فصلًا، مما يقلل تكدس الطلاب في الفصول”.

عاجل