رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأقصر.. قافلة طبية توقع الكشف علي 1342 حالة في مدينة الطود

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود ، إن جامعة طنطا نظمت قافلة طبية مجانية إلي المدينة أسفرت عن توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان علي 1342 حالة من "حياة كريمة" .


وأشار رزق - فى بيان - أن القافلة قامت بالكشف وصرف العلاج بالمجان لعدد ١٣٤٢ حالة في عدة تخصصات بالإضافة إلى عمل نظارات طبية بالمجان على نفقة الدولة للحالات المستحقة، وتحويل عدد من الحالات لإجراء العمليات اللازمة.


وعلى صعيد آخر - قامت شرطة المرافق بمديرية أمن الأقصر على مدار شهر فبراير الماضي، بتحرير 2983 محضرا ومخالفة متنوعة، وذلك فى ضوء تكثيف جهود شرطة المرافق بالمحافظة.


ونجحت جهود حملات شرطة المرافق، على مدار شهر فبراير عقب شن عدد من الحملات على مراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المدن لضمان تحقيق الإنضباط والتصدي للمخالفين للقانون، حيث أسفرت تلك الحملات عن تحرير 593 محضر إشغال، و286 محضر بائع متجول، و214 محضر نظافة عامة، و319 محضر مضبوطات متنوعة، بالإضافة إلى 109 محاضر مخالفة قرار مجلس الوزراء، و1462 محضر إزلالات إدارية.


وفي نفس السياق قاد رجال شرطة المرافق عدد من الحملات المكبرة على مستوى مراكز الأقصر وإسنا والقرنة، بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن، وذلك فى ضوء متابعة جهود شرطة المرافق بمحافظة الأقصر لتحقيق الانضباط العام.
 

عاجل