رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الزقازيق تشارك في اللقاء القمي الرياضي للجامعات المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق اليوم وفدا من طلاب الجامعة لذوي الهمم،  بحضور د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب،  وذلك قبيل سفرهم للمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية للمشاركة في اللقاء القمي الرياضى لذوي الهمم على مستوى الجامعات المصرية والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة في الفترة من ١ إلي ٦ مارس ٢٠٢٣، بمشاركة ٢١ جامعة مصرية.

وتأتى مشاركة وفد الجامعة من ذوى الهمم تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس الجامعة، د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف محمد متولى مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة،  و د.محمد جمال الشاعر مدير النشاط الاجتماعي برعاية الطلاب بالجامعة، د.هالة فاروق مسئول فريق متحدى الإعاقة بالجامعة .

وخلال اللقاء حث د. خالد الدرندلى أبنائه الطلاب من ذوى الهمم على المشاركة الفعالة وتحقيق نتائج متميزة خلال منافسات اللقاء القمي الرياضي بالإسكندرية، ومؤكدا على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم لهم .

كما بين رئيس الجامعة أن ذوى الهمم يعدون شريك أساسي في الوطن، ونعتبرهم كنزا في المجتمع، مشيرا إلى حرص فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضمان حقوقهم، مما ساهم فى أن تشهد مصر طفرة غير مسبوقة فى مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي القدرات الخاصة.

ويتضمن وفد الجامعة المشارك خلال منافسات البطولة ٦١ طالبا وطالبة، تحت إشراف د.محمود رمضان مدرب ومشرف كرة قدم صم وبكم، عصام عامر مشرف كرة قدم ألعاب قوى، د.محمد رمضان مشرف كرة جرس، عاطف عبدالعظيم مشرف رفع أثقال، محسن فوده مدرب رفع أثقال، محمود يونس مدرب كرة جرس بنين وبنات، مايكل جرجس مسئول مالى.

جدير بالذكر أن وفد الجامعة يشارك فى العديد من الألعاب الرياضية والتى تتمثل فى : ألعاب قوى حركى، تنس طاولة، رفع أثقال، كرة طائرة، كرة الجرس مكفوفين بنين وبنات.