رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دمياط تفتتح معرض «أهلاً رمضان» في عزبة البرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، معرض السلع الأساسية " أهلاً رمضان " بمدينة عزبة البرج ، بحضور محمد همام سكرتير عام المحافظة ومحمد فايد نائب رئيس الغرفة التجارية وعلي الغزاوي مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية و د.رضا قويطة رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج. 


وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فقد تفقدت عوض، أقسام المعرض المُقام على مساحة ٣٠٠ م٢ بالتعاون بين مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية وتجار المدينة، وتضمن سلعا غذائية وخضروات وفواكه وأسماكا و لحوما ومنظفات، إلى جانب القسم الخاص بالمجلس القومى للمرأة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة والذى تضمن أشغالا يدوية ومفروشات ومجمدات من إنتاج سيدات المدينة.


وحرصت محافظ دمياط على التواصل مع العارضين والتأكد من توافر جميع السلع والإعلان عن أسعارها قبل وبعد الخصم أمام المواطنين.. مشددة على استمرار المبادرات لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مُخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم.


ولفتت إلى أنه تم افتتاح معارض بمدن دمياط وكفر سعد وفارسكور والزرقا والروضة وأيضًا قرية الخياطة.. مثمنة جهود الجهات المختلفة والتجار المشاركين في تلك المبادرات.


وأوضحت أن تلك الجهود تأتى بالتوازى مع الجهود المبذولة لمتابعة حركة السلع في الأسواق والتأكد من توافرها بأسعارها المقررة والتصدى لأى محاولات لاحتكار السلع أو التلاعب بتلك المنظومة.
 

عاجل