رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رصف محور الباسوسية في القناطر الخيرية بتكلفة 29 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان اليوم الأربعاء مشروعي تطوير ورصف محور "الباسوسية" بمدينة القناطر الخيرية ومتابعة أعمال تطوير المرحلة الثانية لشارع فريد ندا وأعمال رصف شارع الشرطة العسكرية بمدينة بنها؛ وذلك للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة.

وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن الهجان استهل جولته بتفقد أعمال المرحلة الثالثة والنهائية لأعمال تغطية محور الباسوسية بالقناطر الخيرية (أعمال رصف وتغطية) بتكلفة 29 مليون جنيه؛ وذلك لخلق شريان جديد لمدينة القناطر الخيرية السياحية، حيث سيعد مدخل المدينة من اتجاه الدائري وسوف يخدم القادمين من محافظات القاهرة والقليوبية والمنوفية.


وأضاف البيان أن الهجان تفقد أعمال تطوير المرحلة الثانية من شارع فريد ندا؛ لمتابعة نسب التنفيذ على أرض الواقع، وتسريع وتيرة العمل لإنهاء المرحلة بالكامل في مدتها المحددة، وذلك في إطار الخطة الشاملة للمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية للارتقاء بالمظهر الحضاري والعمل على سيولة الحركة المرورية.


كما تابع الهجان، أعمال رصف شارع "الشرطة العسكرية" من بداية امتداد شارع كلية علوم حتى شارع خدمة اجتماعية بطول 450 مترا، بتكلفة 1.6 مليون جنيه ضمن خطة رد الشيء لأصله، مشددا على ضرورة مراعاة المواصفات الفنية المتعارف عليها في أعمال الرصف.


واختتم الجولة بتفقد الموقع الذي يتم تجهيزه لاصطفاف المعدات الخاصة بالمحافظة ضمن فاعليات مشروع مجابهة الأزمات.

عاجل