رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنوب سيناء.. افتتاح معرض «أهلا رمضان» في دهب

نشر
مستقبل وطن نيوز

 افتتح محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان" بمدينة دهب يتضمن كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 15% حتى 30%.


وشدد المحافظ على مواجهة جشع التجار بكل حزم، ومنعهم من استغلال المواطنين، من خلال تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول الأغذية والمشروبات للتأكد من الالتزام بالتسعيرة، بالإضافة إلى التوسع في افتتاح المعارض والمنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتزويدها بكافة السلع الغذائية خاصة التي يوجد عليها إقبال، والالتزام بنسبة التخفيض المتفق عليها لكافة السلع.


وأوضح فودة - وفقا لبيان - أن عدد المعارض الكبرى بمحافظة جنوب سيناء، يبلغ 17 معرضا ومنفذا بواقع معرضين بمدينة الطور، ومعرض بمدينة شرم الشيخ، و14 منفذا بواقع 4 منافذ بمدينة دهب، و2 بمدينة رأس سدر، و2 بمدينة أبوزنيمة، و2 بمدينة أبورديس، و2 بمدينة نويبع، ومنفذ بسانت كاترين، ومنفذ آخر بمدينة طابا.


وفي سياق متصل - تفقد محافظ جنوب سيناء عددا من المشروعات التي سيم افتتاحها في العيد القومي للمحافظة مارس 2023 منها "طريق مبارك ضمن مشروعات تطوير وتجديد شبكات الطرق بالمدينة، كما تفقد أعمال إنشاء مسجد الهدى الذي سيتم نقل صلاة الجمعة منه خلال احتفالات العيد القومي بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
 

عاجل