رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عيد ميلادها.. تعرف على رد فعل زوج عائشة الكيلاني بعد عمليات التجميل

نشر
عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني

تحتفل اليوم الفنانة عائشة الكيلاني بعيد ميلادها، بعد مشوار حافل بالأعمال الكوميدية التي أثبتت من خلالها قدرتها على انتزاع الضحكة من قلوب الجماهير. 

عائشة الكيلاني 

ولدت عائشة الكيلاني في مثل هذا اليوم من شهر فبراير سنة ١٩٥٤، وعشقت التمثيل منذ صغرها، وكانت دائمة المشاركة في حفلات المدراس، والمسرح المدرسي، وهي تجسد أدوار الرجال، فقد جسدت دور عكرمة ودور أبو جهل، وغيرها من الأدوار منذ المرحلة الابتدائية وحتى نهاية المرحلة الثانوية.

عائشة الكيلاني 

التحقت عائشة الكيلاني بمعهد الخدمة الاجتماعية وحصلت على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية في عام ١٩٧٦، ورفض أخوها عملها في مجال التمثيل، فأقنعته أنها سوف تدرس التمثيل فقط والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت فيه عام ١٩٨٧.

عائشة الكيلاني 

 شاركت عائشة الكيلاني في العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية والمسرحيات، وجسدت العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة وبرعت في تجسيد المرأة قليلة الجمال، خفيفة الظل، وكانت تترك دائماً بصمتها في كل عمل تقوم به، ولها العديد من "الإفيهات" الكوميدية التي ظلت عالقة بأذان الجماهير والتي من أشهرها “قريتي القسم وحييتي العلم” من فيلم “الشيطانة التي أحبتني.

عائشة الكيلاني 

وتعتبر عائشة الكيلاني أول فنانة تكرم على أدائها دوراً ثانياً فقد نالت ثلاثة جوائز من مهرجان السينما عن دورها في فيلم "سيداتي آنساتي" مع الفنان محمود عبد العزيز، معالي زايد، عبلة كامل، صفاء السبع، يوسف داود، أشرف عبد الباقي، والذي مثلت فيه دور الزوجة القبيحة كريمة.

 

عائشة الكيلاني وعمليات التجميل

في برنامج "صاحبة السعادة" عندما سئلت عائشة الكيلاني عن عمليات التجميل ضحكت وقائلة أنها لما تجر أي عمليات تجميل لأنها لا تحتاج إليها، فقوامها متناسق، وبشرتها صافية وصحتها جيدة ومن يراها يعطيها عمر أقل من عمرها.

عائشة الكيلاني 

وأضافت أنها كانت تعاني من مرض في لثتها كان يؤدي إلى ظهور "خراج" وكان لابد أن تنزع أسنانها وتزرع أسنان جديدة، كما داعبت عائشة الكيلاني جماهيرها وقالت سأرتدي عدسات خضراء لعيناي، وعن سر الشائعات التي ترددت عن خضوعها لعمليات تجميل كثيرة، وضحت عائشة الكيلاني مازحة في أحد البرامج التليفزيونية أنها أجرت  ٣١ عملية تجميل، وانتشرت الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج عائشة الكيلاني

تزوجت عائشة الكيلاني من رجل من خارج الوسط الفني لم تذكر اسمه لكن في لقاء تلفزيوني فقط تحدثت عن رد فعله ومجاملته لها بعد اجرائها عمليات تجميل في أسنانها قالت أن رد فعله عند مشاهدته لها بعد عمليات التجميل أنه قال لها "إيه القمر دا يا عفريتة"

عائشة الكيلاني 

المشوار الفني لـ عائشة الكيلاني

كان دخولها في عالم الكوميديا من قبيل الصدفة، كانت وقتها لا تزال تدرس في معهد الفنون المسرحية وقت عرض مسرحية "سك على بناتك" من بطولة الفنان فؤاد المهندس، وسافرت سناء يونس فجأة وتركت العرض، وبينما عائشة الكيلاني متوجهة لمشاهدة المسرحية وجدت ضجة كبيرة والجماهير تحاول إرجاع التذاكر، وقابلها الفنان أحمد راتب والذي كان قد شاهدها من قبل في مسرحيات المعهد وقال للفنان فؤاد المهندس أن تقدم عائشة دور فوزية بدلاً من سناء يونس.

عائشة الكيلاني 

فسألها فؤاد المهندس بتعرفي تمثلي؟، فأجابت نعم، فأعطى لها الدور، وطلب منها أن تحفظ الدور كله في ليلة واحدة ليتم تقديم العرض في اليوم التالي، وقد حفظت الدور كاملاً وذهبت لأدائه وعندما كانت تنسى أي جزء من الحوار كانت ترتجل وكان فؤاد المهندس يصفق من شدة الضحك ويقول لها هايلة، وظلت تقدم شخصية فوزية طوال الموسم حتى بعد عودة الفنانة سناء يونس.

عائشة الكيلاني 

بعد انتهائها من العمل في المسرحية قال لها فؤاد المهندس أنها سوف تكون كوميديانة ناجحة، وتقول عائشة: بعد نجاحي في "سك على بناتك" وعندما رآني أهلي في هذا الدور وافقوا على عملي في التمثيل، وانهالت عليا العروض المسرحية، حيث رشحني المخرج المسرحي السيد راضي للعمل في مسرحية "حلوة يا دنيا" مع النجم القدير أمين الهنيدي، وجسدت شخصية صحفية تعاني من التهتهة.

آخر أعمال عائشة الكيلاني

آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة عائشة الكيلاني هو دورها في مسلسل "أبو ضحكة جنان" في عام  ٢٠٠٩، مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي كان يتناول قصة حياة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وجسدت شخصية جدة إسماعيل ياسين وعلى الرغم من أن الشخصية كانت قوية وصلبة وشريرة إلا أنها تستطيع أن تضيف لها بسمة شريرة وتمزج الشدة بالكوميديا، وأعجب أشرف عبد الباقي بإضافتها للشخصية.

 

عاجل