رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصالحي: تلقينا إشادات واسعة بتنظيم بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي لتنس الطاولة، إنه تلقى إشادات كبيرة بعد نجاح مصر في في تنظيم بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي والتي تختتم اليوم على مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

وقال الصالحي في تصريحاته إنه سعيد للغاية بصالة حسن مصطفى ويعتبرها صرح كبير يوفر كافة احتياجات اللاعبين خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة مشددًا أنه تلقى إشادات واسعة بالصالة خاصة مسؤولي وخبراء الاتحاد الدولي.

تابع الصالحي أن الاتحاد الدولي بعدما تفقد صالة حسن مصطفى طرح تنظيم بطولة عالم لتنس الطاولة البارالمبي خلال الفترة المقبلة.

أضاف الصالحي أن مصر نجحت في تنظيم بطولة مصر الدولية  بشكل مبهر وهو ما تلقيناه من جميع الوفود وكذلك مسؤولي الاتحاد الدولي.
أردف رئيس الاتحاد الافريقى لتنس الطاولة أن الدول كانت حريصة على المشاركة في بطولة مصر الدولية من أجل جمع نقاط تساعد اللاعبين في مشوار التأهل إلى بارالمبياد باريس 2024 خاصة إذا لم يستطيعوا التأهل من خلال البطولة القارية.

وتختتم اليوم منافسات بطولة مصر الدولية والتي شهدت مشاركة 124 لاعبًا ولاعبة من 18 دولة وهم: 
(الكاميرون - تشيلي - كوت ديفوار - فرنسا - بريطانيا - اليونان - الهند - اليابان - الأردن - كازاخستان - موريشيوس - باكستان - رومانيا - السعودية - سيريلانكا -إسبانيا - أوزبكستان - بالإضافة إلى مصر).

عاجل