رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي ينهي إجراءات السفر لجنوب إفريقيا والكاميرون لمواجهتي صن داونز والقطن

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي إجراءات سفر بعثة فريق الكرة لجنوب إفريقيا والكاميرون لمواجهة صن داونز المقرر لها 11 مارس المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، ثم ملاقاة القطن في الكاميرون ضمن الجولة الخامسة.

وينوى الأهلي السفر إلى جنوب إفريقيا عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري المصري والبقاء فيها عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز المقرر لها يوم 11 مارس المقبل في دور المجموعات، ثم التوجه منها إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس المقبل في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات الذي يختتمه الأهلي بمواجهة الهلال السوداني بالقاهرة.

وتعادل الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وخاض الأهلي مباراة واحدة في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري الأبطال، انتهت بخسارته (0-1) خارج أرضه أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني فى السادسة مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

عاجل