رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصاعد الخلاف بين «روتانا» وشيرين عبد الوهاب بعد «سرقة» ألبومها الجديد

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحولت شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية إلى تريند، بعد كشف تفاصيل جديدة عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا"، إثر استغلال شركة أخري، دون علم شيرين، لأغاني ألبومها الجديد، الذى أنتجته روتانا.  

شيرين عبد الوهاب 

وقال حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقاء مع برنامج The insider بالعربي: "إحنا اتأخرنا في تنفيذ التزامتنا مع شركة روتانا للإنتاج، بسبب فيروس كورونا الذي أثر على العالم بأكمله".

شيرين عبد الوهاب 

وأضاف: "شيرين عبد الوهاب كانت قد انتهت من العديد من الأغنيات الخاصة بألبومها الجديد، واستغلت شركة أخرى تلك الأغنيات على الإنترنت ولم تأخذ موافقة من الفنانة، وكانت هذه الأغنيات ضمن ألبومها الجديد، وشيرين بريئة تمامًا من هذا وهي ضحية".

شيرين عبد الوهاب 

ولا تزال الأزمة مشتعلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب، وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد أن طالبت الشركة المطربة شيرين عبد الوهاب برد مبلغ 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها ببنود تعاقدها معهم، فيما اتهمت شيرين عبد الوهاب الشركة باستغلال صوتها بكافة الطرق، ما أدى إلى حدوث خلاف كبير بينهما.

شيرين عبد الوهاب 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل  شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند مؤشرات البحث على جوجل، عقب  تصاعدت الخلاف بين المطربة وشركة روتانا، فيما حاول البعض التدخل لحل الخلاف لكن حتى الآن لم يجدوا حلًا.

أزمة شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين

من جانبها قالت  نقابة المهن الموسيقية، على لسان المستشار علاء عامر، المستشار القانوني للنقابة، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تلجأ للنقابة لحل خلافها مع شركة روتانا، وقال في تصريحات صحفية: "محدش تقدم للنقابة بشيء، سواء شيرين أو الشركة، لكني أتمنى أن تنتهي تلك الأزمة على خير".

شيرين عبد الوهاب 

قصة خلاف شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

يعود الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة الإنتاج روتانا، إلى مطالبة الشركة لشيرين برد مبلغ 10 ملايين جنيه، وذلك لعدم التزامها ببنود العقد، وردت شيرين على ذلك بأن الشركة استغلت صوتها ويحق لها فسخ العقد دون أي مسئولية تقع عليها.

شيرين عبد الوهاب 

آخر رسالة لشيرين عبد الوهاب 

وكتبت شيرين، في آخر رسالة لها عبر السوشيال ميديا منذ ما يقرب من 25 يوما، موجهة حديثها للفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "شكرا جدا إنك دائما فاكراني في مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.. نوال الزغبي".

شيرين عبد الوهاب 

وسبقتها رسالة أخرى، وجهتها للفنانة منة شلبي، قالت فيها: "كل سنة وانتي دهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش.. ربنا يخليكي ليا منة شلبي".

عاجل