رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

نشر
فيوتشر
فيوتشر

يلتقي مساء اليوم الاحد، فريق فيوتشر نظيره الجيش الملكي المغربي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعادل فيوتشر في أول مباراتين له في دور المجموعات بالكونفدرالية أمام فريقي أسكو كارا التوجولي في توجو، وبيراميدز ليحصد نقطتين في المجموعة.

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي 

تقام مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي في التاسعة مساءً على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

ويسعى فريق فيوتشر بقيادة مدربه المخضرم علي ماهر، لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات بالكونفدرالية، بعدما تعادل في أول مباراتين أمام أسكو كارا وبيراميدز.

ويتصدر الجيش الملكي المغربي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على إسكو كارا التوجولي، ويأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يحل بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يأتي فريق إسكوا كارا برصيد نقطة واحدة.

فيوتشر يتطلع للفوز على الفريق المغربي وحصد الثلاثة نقاط من أجل احتلال صدارة المجموعة، في ظل سعيه للتأهل للدور التالي بالبطولة كأول المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والجيش الملكي

تُنقل مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها اليوم الأحد 26 فبراير في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، وتُنقل عبر قناة bein sport 4 بتعليق المعلق رؤوف خليف.

عاجل