رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمين بسرقة توكتوك من صبى في الجيزة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

اعترف المتهمان بسرقة توك توك من صبى في الجيزة بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين عقب تخديرهم، وأضافا أنهما استدرجا الضحية داخل شقة ملكهما، وقاما بتخديره عن طريق وضع مخدر له في المأكولات.

وأوضحا أنهما وضعا له أقراصًا منومة عقب طحنها على الوجبة التي قدماها للضحية، حتى فقد وعيه تمامًا، وعقب ذلك تخلصا منه في إحدى المناطق، واستوليا على التوكتوك الخاص به، وقاما ببيعه لأحد عملائهما اللذين أرشدا عنه، وبضبطه كشف عن أنه لا يعلم أن التوكتوك من حصيلة مسروقات.

وأرشد المتهمان عن مكان المواد المخدرة التي استخدماها في عملية تخدير الضحية.

كانت أجهزة الأمن قد رصدت على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا قيام أحد الأشخاص باستيقاف (أحد الصبية سائق مركبة "توكتوك") والاستيلاء على مركبة "التوكتوك" قيادته.

بالفحص أمكن تحديد المجنى عليه وباستدعائه أفاد بأنه حال سيره بدائرة قسم شرطة المرج استوقفه أحد الأشخاص واصطحبه إلى منطقة بولاق الدكرور بالجيزة وطلب منه مساعدته في نقل "تليفزيون" إلى مركبة "التوكتوك" وحال دخول المجني عليه الشقة فقد الوعي وفوجئ بأنه ملقى بدائرة مركز شرطة أوسيم، وتم نقله للمستشفى بمعرفة الأهالي وتبين سرقة مركبة "التوكتوك" وبتكثيف التحريات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، شقيقه "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمين بمحافظة الجيزة).  

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل