رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة تقترب من تريليون جنيه.. وكيل مجلس النواب يشيد بـ «حياة كريمة»

نشر
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، استقبل وفد الهوية والديمقراطية الأوروبي خلال زيارته لمصر.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أبو العينين مطلع ومتابع لما يدور خارج مصر عن البلد، وهذا بحكم عمله وجولاته الخارجية.

 وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن أبو العينين شرح للوفد المشروعات الجاري تنفيذها في مصر مثل استصلاح الأراضي في الصحراء وإنشاء محطات معالجة في سيناء ومناطق أخرى، إلى جانب حدوث تغيير في البنية التحتية.

واستطرد موسى، أن أبو العينين تحدث عن التطور الحادث في مصر بمختلف المجالات منذ 2014 وحتى الآن، كما تحدثت عن التشريعات بصفته وكيل مجلس النواب.

وأكد أن الوفد ووكيل مجلس النواب، ناقشوا الأزمات التي عاشتها مصر وكيف كانت الكهرباء تمثل تحديا أمام مصر، واليوم بات بها فائض. 

ولفت إلى أن أبو العينين أعد فيديو لمدة 40 دقيقة عن المشروعات التي نفذتها مصر في التعليم والصحة والكهرباء وغير من المجالات.

وأردف أن هذا الوفد من الأصوات المسموعة في البرلمان الأوروبي، وشرح لهم أبو العينين كل ما يدور في مصر وكيف واجهت الدولة الفقر، وقدم لهم شرحا عن مبادرة حياة كريمة. 

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن العالم مهتم بتجربة مصر في مبادرة حياة كريمة التي يستفيد منها 60 مليون مواطن، الذين عانوا على مدار تاريخهم، حيث يتم توفير كل الخدمات والمشرعات لهم، بتكلفة تقترب من تريليون جنيه.

عاجل