رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض جديد لـ«أهلا رمضان» في الجيزة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والدكتور محمد علي مارم، سفير الجمهورية اليمنية لدى القاهرة، عميد السلك الدبلوماسي العربي، معرض “أهلا رمضان”، الذي أقامه مجلس الأعمال اليمني في مصر، لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مُخفضة، بشارع محي الدين، في حي الدقي.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الجيزة ومرافقيه أقسام المعرض المختلفة، التي تضمنت السلع الغذائية الأساسية، من اللحوم والدواجن المجمدة، والأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي ومختلف السلع الغذائية والتموينية، علاوة على قسم للأجهزة الكهربائية.

وخلال الجولة، استماع المحافظ ومرافقيه إلى آراء المواطنين، للاطمئنان على رضائهم عن الأسعار والمعروضات، وأكد المحافظ للمواطنين استمرار إقامة المعرض حتى نهاية شهر رمضان، لتلبيه احتياجاتهم.

وشدد المحافظ، على أن الدولة تواصل جهودها، بالتعاون بين كل الجهات، لإقامة المزيد من المعارض لرفع العبء عن كاهل المواطنين، في ظل الأزمة العالمية، وما ترتب عليها من ارتفاع أسعار السلع، مشيرًا إلى أن منافذ “أهلا رمضان”، التي أقامتها محافظة الجيزة، تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين عليها، مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، مُؤكدًا الاستمرار في التوسع نحو إقامة المعارض السلعية لتغطية كل قرى ومراكز وأحياء المحافظة، ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين.

وثمن، الشراكة الفاعلة لسفارة اليمن لدى القاهرة والجالية اليمنية ولجهات والشركات المشاركة في تنظيم المعرض، لتوفير كل السلع الأساسية، من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة، بأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق، بنسبة تصل إلى 30%.

ووجه المحافظ، بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بمعارض “أهلا رمضان”، بكل المعارض المقامة، والتشديد على التزام الباعة بالأسعار المعلنة، إضافة إلى توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، لتخفيف العبء على المواطنين.

عاجل