رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح المسجد الجامع بمدينة الفرافرة في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، افتتاح المسجد الجامع بمدينة الفرافرة، وذلك في إطار تكثيف الانتهاء من الإحلال والتجديد أو الإنشاءات الجديدة للمساجد؛ استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.
 

وقال رئيس مركز ومدينة الفرافرة بالوادي الجديد كمال إبراهيم- في بيان، اليوم- إن افتتاح مسجد الجامع امتداداً لافتتاحات المساجد بالوادي الجديد، وسط حضور كثيف من المواطنين الذين عبروا عن فرحتهم بهذه الافتتاحات غير المسبوقة، والتي يستقبلون بها شهر الصيام والقيام، داعين الله- تعالى- أن يديم على مصر الأمن والأمان.
 

ومن جهة أخرى، أعلنت مديرية الصحة والسكان بالمحافظة إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين على الزواج؛ للاطمئنان على صحة الأسرة المصرية، وذلك اعتبارا بعد غد /الأحد/، بجميع أماكن فحص المقبلين على الزواج بمراكز المحافظة المختلفة.
 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد الدكتور أحمد محروس أنه تم تخصيص 7 وحدات طبية لتنفيذ فعاليات المبادرة، وهي عيادة حي الأمل، وحدة بولاق بمركز الخارجة، والمركز الطبي بموط، ووحدة القصر بمركز الداخلة، أما مركز الفرافرة فتم تخصيص وحدة الكفاح لفحص المقبلين على الزواج، وفي مركز باريس تم تخصيص وحدة باريس، وتخصيص وحدة بلاط بمركز بلاط.