رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التموين» تشدد على صلاحية الدواجن المجمدة البرازيلية ومطابقتها للموصفات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شددت هالة غريب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الجيزة، على أن الدواجن المجمدة البرازيلية، المطروحة حاليًا في السوق المصرية، ذات جودة عالية، ومطابقة للمواصفات، وتشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شرائها.

وأكدت غريب، أنه يتم استيراد الدواجن البرازيلية المجمدة منذ سنوات عديدة، وتتميز بجودة عالية، حيث لم تدخل البلاد إلا بعد فحصها من كل الجهات المعنية، على رأسها الطب البيطري، للتأكد من سلامتها، ومطابقتها للمواصفات القياسية.

وأضافت، أن هناك فئات كثيرة تفضل شراء الدواجن البرازيلية المجمدة، نظرًا لسهولة طهويها وجودتها، لافتة إلى أن وزارة التموين تطرح كل السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمعارض “أهلا رمضان”، بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين.

وتشهد معارض "أهلا رمضان" إقبالًا كبيرًا من المواطنين، لشراء الدواجن المجمدة البرازيلية، بعدما أعلنت وزارة التموين طرحها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، للتخفيف عن كاهل المواطنين، والسيطرة على الأسعار.

وتطرح “التموين” الدواجن البرازيلي المجمدة بسعر 65 جنيهًا للكيلو في معارض “أهلا رمضان”، رغم أن سعرها يتراوح في الأسواق الأخرى ما بين 80 و85 جنيهًا، كما تطرح المعارض كل السلع الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة، بتخفيضات تصل لـ30%.

عاجل